دفن سيارة تحت الارض لمدة 50 عاما وعندما استخرجوها كانت المفاجاة !

18063 المشاهدات٢٧ ديسمبر ٢٠١٩
الإعلانات
و من قصص الكبسولات الزمنية الاخري بامريكا 


بعد 220 عاما من قيام بول ريفير وصامويل أدامز بدفنها، تم أخيرا الكشف عن محتويات الكبسولة الزمنية التي عثر عليها بالصدفة خلال إصلاحات بمبنى في ولاية بوسطن الأمريكية، وتتضمن محتويات الكبسولة الزمنية مجموعة من العملات الفضية والنحاسية، ولوحة فضية، يعتقد أن بول ريفير هو من نحتها، وميدالية نحاسية تحمل صورة جورج واشنطن، بالإضافة لعدد من الصحف والوثائق. 


الصندوق المعدني الذي تم اكتشافه لأول مرة في عام 1855، تم فتحه وتنظيف محتوياته قبل إعادتها لمكانها مرة أخرى، ورغم ذكر السجلات التاريخية والصحف الأمريكية لاكتشافه في ذلك الحين، إلا أن وجوده كان محل شك حتى أعيد اكتشافه في ديسمبر الماضي، مدفون وسط كتلة خرسانية في مبنى مجلس مدينة ماساتشوستس بولاية بوسطن الأمريكية.

ويعتقد أن بول ريفير وصامويل أدامز، الذان يعدان من رموز الثورة الأمريكية ضد الاحتلال البريطاني، أرادا للأجيال القادمة أن تتذكرهما وما قاما به من نضال في خدمة الأمة الأمريكية.

قد يعجبك ايضاً

ظهور أكبر علامات الساعة بالمدينة المنورة أخبر بها الرسول عليه الصلاة و السلام أحلام إذا رايتها تأكد أن الله عزّوجل يُنبّهك من تدبير سحر لك هل رأيت أحدها ؟ ظاهرةعجيبة تظهر في السماء من ليالي رمضان الاخيرة تم التقاطها قدرا من كاميرا موبايل سيدة ـ ادهشني المقطع و لا اجد لها تفسير فهل عند احدكم تفسير ؟ أربعة أشياء نستعملها يومياً في بيوتنا وللأسف هي السبب الرئيسي للإصابة بسرطان الدماغ – إحذروا منها – ليتني أستطيع إيصال هذا التحذير لكل إنسان

تصفح المزيد!

اغلق
معجزة ! اتحداك أن تنام على بطنك بعد مشاهدة هذا الفيديو ستنبهر مما أثبته العلم